Saturday 16 December 2017

Vsa - الفوركس - mt4 النظام


الترميز الكامل ل فسا أمبير فبا (رموز MT4) الترميز الكامل ل فسا أمبير فبا (رموز MT4) إم ترميز هذا بضع وقت الآن، وأنه النهائي الانتهاء هذا هو محاولة ل كونفيرغيدر التجارة إلى MT4. أنا أيضا مشفرة رمز VPA. afl ل MT4 هذا هو بالتأكيد أفضل رمز بلدي من أي وقت مضى، والركلات الحمار. لقد نشرت هذا على موقع MQL4، وأنا محظورة بعد 15 دقيقة. وأتساءل لماذا. الضحك بصوت مرتفع. أيضا أن نلاحظ أن هذا هو أول نظام فسا الكامل ل MT4. فسا بيترامبتيكسباراتفولوم istogram. ex4 يظهر هذا الرمز أحجام أفضل. ويظهر أيضا فرق القراد عن طريق الرسم البياني البرتقالي (الفرق بين شراء وبيع حجم القراد). وأعتقد أن بقية (جزء النص هو النفس التفسيرية) فسكاتيكديفيرانسسيغنالس ampDivergence. ex4 هذا الرمز أيضا ينظر في الاختلافات حجم القراد. ولكن هذه المرة يبدو فقط الفرق في شريط الحالي. إذا كان حجم أعلى هو ضعف حجم وحدة التخزين أسفل أنه يعطي لك إشارة للشراء (الأخضر)، وإذا كان حجم أسفل هو ضعف حجم ما يصل حجم هو إشارة بيع (أحمر). لقد فعلت بعض الإحصاءات وأكثر من 65 مرة عندما يحدث هذا السيناريو سيستمر الاتجاه (شريط التالي) في نفس الطريق. الاختلاف هو خط آخر جذر، ويظهر ديف بين الحجم والسعر وفقا لقواعد فسا فسا SpreadampWickHistogram. ex4 هذا واحد بسيط ويظهر لك موقف شريط (النقاط العليا) على رأس الرسم البياني الأبيض. انخفاض الجير والرسوم البيانية الحمراء يظهر لك حجم الفتيل. خط رمادي دوت متوسط ​​انتشار VPAMT4.ex4 هذا هو كونفر من VPA. afl إلى MT4. هو واحد في الزاوية العليا من الرسم البياني (النص) مع حجم نقي وتحليل الأسعار مع تفسيرات من القضبان. أنا أرفقت أيضا نص فبا لك أن نفهم كيفية التجارة هذا التعديل الأخير تم بواسطة فوريكسفلاش 05-27-2009 في 18:47. شكرا لتقاسم عملك، ثاتس مثيرة للإعجاب جدا لقد حاولت بالفعل لتجارة هذا النظام في الماضي ولكن من دون أي نجاح. فإنه يتطلب الكثير من الصبر. يستخدم تحليل حجم الفراغ (فسا) بنجاح في سوق الأوراق المالية. قراءة عن فسا هنا. توضح المقالة مثالا على النقد الأجنبي. هناك نقاش بأن فسا لا يعمل فوركس لأن الفوركس ليس سوقا موحدا، وأن المتعاملين لن يعطوا بيانات دقيقة تيكفولوم لأنك يمكن بعد ذلك تحديد حجم تدفقها. وأخيرا، لا يتم تداول سمارت ماني مع وسطاء التجزئة. قراءة أكثر عمقا على فسا يمكن العثور عليها هنا آخرون قد ترميز مؤشرات ل فسا. أرسلني شخص ما هذا الرابط. نمط إیقاف التشغیل (إيميني 5 مينوت) یجري أخذ الأرباح المھنیة عند استیفاء الشروط التالیة: حجم أکبر من حجم القضبان السابقة النطاق أقل من نطاق القضبان السابقة یتم إجراء ارتفاع جدید (في اتجاه صعودي) أو انخفاض جدید (في اتجاه هبوطي)، ويغلق قمم (في اتجاه صاعد) أو من أدنى مستوياته (في اتجاه هبوطي) الحد في نطاق القضبان هو المفتاح الحقيقي. وهو يبين أن البيع الإضافي (في اتجاه صاعد) أو شراء إضافي (في اتجاه هبوطي) هو الحفاظ على انخفاض مستوى القضبان. لذلك التجار المهنية أخذ الأرباح و كوتفادينغكوت الاتجاه الحالي. سوف ترى دائما تقريبا وقف أنماط حجم مما يؤدي إلى نقطة تحول السوق. ومع ذلك، إذا كان الاتجاه قوي قد يستغرق عدة أنماط وقف حجم في صف واحد لإبطاء الاتجاه. تذكر أن معظم نقاط التحول هي أنماط إيقاف الحجم، ولكن ليس كل أنماط إيقاف التشغيل هي نقاط تحول تم تعديلها، وأنشأت بعض مؤشرات تحليل انتشار الحجم (انظر الرسم البياني أعلاه) ليس ما تتاجر به، بل هو كيف تتعامل مع تكنولوجيا المعلومات أنت على إنترنيت - إذا كنت (جوجل) البحث عنه، وربما تجد ذلك it. Thread: 1،500 بيبس في الشهر مع هذا الأسلوب، فساسرفيب الخ هذا الموضوع قد استمر هنا: كل ما تحتاجه هو الرسم البياني عارية وحجم لتحقيق .. ذي السوق يتحرك من خلال دورات معينة. في نظام مزورة لأخذ المال الخاص بك. هذه هي الطريقة التي يعمل. ولهذا السبب هناك. كيف تتداول في الواقع يساعد على تحديد الدورات التي تسبب لك أن تفقد. إذا حدث لك أن تكون على الجانب الأيمن من السوق، ونعرف أن معظمها لا .. وفي المرة القادمة قد لا يكون محظوظا جدا. مؤشرات تلتقط على أعراض إعداد التجارة، ولكن ليس سبب حركة السعر. اكتشف جيسي ليفرمور كيف يتم التلاعب بالأسواق، وتطوير أساليب للاستفادة من هذه التلاعب. ريتشارد ويكوف مقننة الاكتشافات وأساليب ليفيرموريس وتطبيقها على الرسم البياني القراءة. وأضاف توم ويليامز فسا إلى ويكوفس العمل للكشف عن تكتيكات محددة تستخدم للتلاعب سلوك الحشد وفضح آثار أقدام المتلاعبين المال الذكية. بدأ بيتيفادر موضوع. لن تحصل على الكثير من إذا كان ذلك إذا كنت مجرد قراءة بضع صفحات. طريقة بلدي يصبح أكثر دقة كما فهمتي للسوق زيادة. الموضوع هو 3 سنوات من العمر وأنا أكتب هذا التحديث. خلال مرحلة التوزيع، وقد بنيت المال الذكية مواقف قصيرة، ولكن يتم وضع كوثردكوت طويلة. مرحلة تخفيض السعر (الملقب أسفل الاتجاه) يمر من خلال وقف الخسائر. كما يستمر تخفيض السعر، في نهاية المطاف أنه يجذب الكثير من القطيع لبيع الآن. المال الذكي يأخذ الجانب الآخر من تلك التجارة. انهم بالفعل في الربح على قصيرة، ولكن رقيقة من موقفهم وأنها تأخذ الجانب الآخر من السراويل الخاصة بك. وبمجرد أن يتم تحويلها إلى موقف منحازة طويلة وذهب من خلال تراكم، فإنها تبدأ مرحلة علامة، مرة أخرى اصطياد وقف الخسائر. متى وأين تقع دورات يعتمد إلى حد كبير على عدد الناس يمكن أن تحصل على الجانب الخطأ. الاتجاه يتراجع غالبا ما تذهب إلى 50-61.8 ليس فقط لاختبار صحة ماركوبدون، ولكن هذا أيضا حيث العديد من الخسائر وقف (إعادة تراكم، إعادة توزيع) عندما القطيع هو الأكثر بيعا بقوة، هو بدوره عندما المال الذكي هو الأكثر قوة شراء. هذا يسبب ارتفاع حجم، الشموع الكبيرة، دبابيس، دوجيس نحن حتى تستخدم لرؤية (امتصاص حجم). مذبحة منهجية. آسف على عنوان موضوع جبني. عندما بدأت لأول مرة، وأنا أحسب أنا بحاجة إلى شيء لافتة للنظر لا يمكن تجاهلها. بس، وأنا على علم تام بأننا لا نتحدث عن حجم التداول الفعلي، ولكن حجم القراد .. وأنا أفضل ذلك بهذه الطريقة. لا مناقشات يرجى .. نحن واااي الماضي ذلك. التعديل الأخير كان بواسطة: بيتيفادر 05-26-2013 أت 09:50 آم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتيفادر أوك، سوم مور أبوت وات I دو. سأجيب على بعض الأسئلة الشائعة التي أحصل عليها. أنا أساسا فروة الرأس غ، ويعرف أيضا باسم بيستكوت كوت، لأنه يعطي أكثر pips..its واحدة من الأزواج الأكثر نشاطا. أنا أيضا التجارة إج، غو و يو. أحب البقاء على زوج واحد على الرغم من تركيز كل ما عندي من الاهتمام. الأطر الزمنية: أنا أنظر إلى جميع تفس للحصول على صورة كبيرة، واستخدام 1 دقيقة للدخول. لدي تف كبير و سمال قالب تف، والتي هي مختلفة تماما بقدر المؤشرات. إذا كان يمكنني الحصول على تجارة فروة الرأس في اتجاه أكبر خطوة تف، وسأحاول السماح قطعة من المدى التجاري لمزيد من النقاط. بهذه الطريقة أنا تجنب سحب كبير أسفل .. الذي أرفض لول طريقة: كما قلت في وظيفة سابقة، وأنا تشمل حجم أو كوتساكوت في التداول بلدي. أنا أيضا استخدام الأشياء المشتركة، مثل سر، فيبس. أي معرف بدلا من رسم نفسي، ولكن لدي بعض المؤشرات البسيطة لذلك أيضا. أيضا، أنماط مهمة جدا .. يمكنك العثور على معظم أنماط هنا على بابيبيس في قسم المدرسة. أقترح حفظها. إشارة الدخول: هل تريد أن تعرف، لول. (أنا فقط أمزح). أنا لا التجارة عمياء قبالة المؤشرات. هذا هو القمامة. كنت أكثر ذكاء من المؤشرات الخاصة بك حتى الآن. وكبار التجار لا تستخدم HV237 الاتجاه محلل 3000، فلماذا يجب عليك. المؤشرات هي ل ريفانس والثانوية إلى ريال سعودي، والألياف، و فسا. الأشياء الوحيدة التي تحتاج حقا إلى التجارة. والباقي هو أجراس وصفارات. والفكرة هي أن نعرف ما يفعله السوق ولماذا، وليس فقط أن يقال متى لشراء وبيع (إلا إذا كان لديك البنوك إي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لول). مع فهم أساسي لتلك الأشياء 3، فإن السوق إما أن يكون منطقيا، وسوف تتاجر، أو أن تكون مترددة ولن تتاجر. هذا بسيط بالنسبة لي. سوف تكرهني لذلك ولكن. حول فيديو ولكن على محمل الجد، شكرا جزيلا لك على مشاركة التعديل الأخير تم بواسطة بيبسيجيرل 01-10-2010 أت 05:43 بيإم. تاريخ التسجيل فب 2009 المشاركات 7 فهم فسا لقد كانت مهتمة جدا في فسا، ويبدو أن الناس إما أقسم من قبل ذلك، أو أعتقد أنها عديمة الفائدة على أساس حقيقة أن العملات هي دون وصفة طبية، ومؤشرات حقا مجرد عد القراد. أعتقد القراد هي حركة السعر، والعمل السعر يمكن أن تعكس حجم. في أي حال، إيف ينظر لقطات الشاشة من الرسوم البيانية MT4 في نفس اللحظة على نفس الزوج، من وسطاء مختلفة تظهر أحجام مختلفة جدا. هل يتعلق الوسيط عندما يتعلق الأمر بجودة البيانات حجم الكثير من الأشياء الخلط بيني حول فسا. يبدو أن لكل شخص مصطلح مختلف عن الحانات والأنماط المختلفة. عندما بدأت القراءة في هذا الموضوع، كنت أنظر إلى جدول الأنماط. وقال العديد من الأنماط نمط يمكن أن يمثل هذا النمط أعلى، أسفل، أو استمرار. كوت ظننت، كوت هذا ليس مفيدة جدا. أي نقطة على الرسم البياني هو أعلى، أسفل، أو باستمرار. كوت بلدي الأمعاء يخبرني أن فسا يمكن أن تكون أداة صالحة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتطبيق فسا في أسواق العملات، والمعلومات المتاحة ليس من السهل هضم وتطبيق. نأمل أن تكون قادرة على حقا وصولا إلى مستواي، وتساعدني التفاف رأسي حول المنهجية. إيف كانت مهتمة جدا في فسا، ويبدو. شكرا لهذا المنصب باباتوت. هناك فرق بين الوسطاء فيما يتعلق بتغذية الحجم. أنا أساسا استخدام أوتل MT4 للحجم. أنا على علم من فسا في النقاش النقد الاجنبى. حجم القراد هو مفيد جدا بالنسبة لي، وأنا الجمع بين تلك المعلومات مع ريال، والألياف، وأنماط. إل إعطاء مثال على ذلك: دعونا نقول السعر يتحرك صعودا إلى مستوى الألياف .50-61.8. ونحن نتساءل عما إذا كان سوف تصل إلى مستوى الألياف وتراجع. أو تفكك. شيء واحد سوف ترى في كثير من الأحيان، للإشارة إلى انعكاس إلى الوراء، وهذا هو. ضرب 5 أو 15 دقيقة سعر شمعة المستوى وانسحبت تشكيل شمعة مع الفتيل كبير على القمة. إذا كان مستوى الصوت لتلك الشمعة عالية بالمقارنة مع النطاق الأخير..تخصيص بعيدا. وأصيبت أوامر بيع خلال 5 أو 15 دقيقة، مما تسبب في ارتفاع في الحجم. المشترين رفع السعر لضرب الهدف، وجدت الباعة، قد يكون حتى أغلقت أغلقت وذهبت .. كل خلق زيادة في النشاط. محاولة بقعة هذا عن طريق التمرير من خلال الرسم البياني 5 و 15 دقيقة. 1. تحرك يصل إلى .50 - 61.8 فيب، أو مستوى المقاومة. 2. 5 أو 15min شمعة مع ما لا يقل عن 40 الفتيل على رأس، وارتفاع حجم. 3. يبدأ العكس، دخول جيد لتجارة البيع. نفس يعمل في الاتجاه المعاكس، مع الفتيل على الجزء السفلي من الشمعة. التعديل الأخير كان بواسطة: بيتيفادر 09-05-2010 الساعة 05:17 بيإم. تاريخ التسجيل أوج 2008 المشاركات 3 معدل المشاركات لكل يوم: 0 معدل المشاركات لكل يوم: 0 البحث عن المشاركات التي كتبها بيبسيجيرل 01-10-2010 الساعة 05:42 بيإم. تاريخ التسجيل جون 2008 الدولة أوريون سبر، موغ المشاركات 2،884 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيبيرباستا I ويل بي أر تو ليرن سوم أبوت ذيس سيستيم، ثانك يو التعديل الأخير كان بواسطة: بيبسيجيرل 01-10-2010 الساعة 05:37 بيإم . الكلمات الدلالية (تاغس) لهذا الموضوع ضوابط المشاركة الساعة الآن 06:10 آم. الساعة الآن: 12:31. تعلم كيفية تداول الفوركس. بابيبيبس هو دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. أفضل مصدر لتعليم الفوركس على الويب. حقوق الطبع والنشر 2005-2015 بابيبيبس ليك. كل الحقوق محفوظة. كوهيثر كنت تعتقد أنك يمكن أو تعتقد أنك غير قادر على، you. kot

No comments:

Post a Comment