Tuesday 12 December 2017

توني الغجر - ماليزيا - الحلال - كه - الفوركس


توني روماس، سونواي بيراميد (الحلال) لقد كان معنى للتحقق من توني روماس في سونواي بيراميد (مستوى السفلى واحد، LL1.43) منذ أن فتحت أبوابها في وقت ما في أكتوبر من العام الماضي. آخر مرة أكلت في توني روماس كان في لوس انجليس وكان يتطلع إلى متى ماليزيا سيكون لها أول منفذ لها. ومع ذلك، لم أكن حقا حصلت على جولة إليها كما الأخبار من أنها حلال (وبالتالي، لا طفل ظهر الأضلاع) جعلها أقل إثارة. حسنا، ليس حتى عصابة منا التقى في صنواي بيراميد وأراد أن يحاول شيئا جديدا. بالنسبة للمبتدئين، كان لدينا رغيف البصل ومنذ جس و I كان المشجعين البصل، قررنا أن يكون النظام الكامل (RM16.90). وكان البصل البصل، وهو الاسباني (هم لا يزال تناول الاشياء الاسبانية) البصل، فرحة جدا. طعم بخفة وعميقة المقلية، وكان الحلو مع نسيج متموج طفيف وجاء مع تراجع خاص كان أقرب إلى صلصة ألف جزيرة. ومع ذلك، وبحلول الوقت الذي وصلنا جولة إلى القاع القريب من البصل، حصلت على النفط و تركنا الطبقة الأخيرة لم يمسها. أربعة أنواع مختلفة من الصلصات التوقيع للضلوع (أو لأي طعام آخر تريد أن تراجع إلى) الأصلي، بلو ريدج سموكي، الأحمر الساخن وكارولينا العسل. كس كس لحم الخنزير عظمى كومبو مع الروبيان المشوي (RM49.90) بدا جيدة حقا وقال كس أنه ذاقت جيدة جدا. جاء الروبيان المشوي سكيويرد وبدا لذيذ حقا، ولكن الضلع العظم كان مجرد لحمي جدا بالنسبة لي. كان جس و I على حد سواء الوهمي لحم البقر الضلع كومبو مع الروبيان المقلي (RM49.90). نختار لاختيار اثنين من الأطباق الجانبية جس اختيار الطماطم بيستوكوليسولاو، كس الذرة على كوبريش الخضروات واخترت الذرة على كوبكوليسولاو. لقد استمتعت أضلاع لحم البقر كما كان يحرق قليلا (أنا أحب ذلك الطريق) واللحم كان لا يزال رطبة والعطاء في الداخل. كان لذيذ من تلقاء نفسها وأنا لم تضيف أي صلصة لذلك. كان الجمبري المقلية لذيذ جدا (هذا أكلت مع تراجع العسل). كان الذرة على الكوز كبيرة وحلوة، وأنا لطخت مع بعض زبدة لمزيد من أومف القيصر بق الدجاج مع الطماطم بيستو والكوليسلاو (RM26.90)، بدا أقل إثارة كما جاء مع أقل أكومبانيمنتس. وفقا لها، كان الدجاج على الجانب الجاف وأنها أخذت بعض الوقت لإنهاء ذلك. كنا مجرد كامل جدا أن يكون الحلويات على الرغم من أننا أوصي لمحاولة توني روماس الشوكولاته أفالانش. ربما في المرة القادمة، وأعتقد جيدا القيام بزيارة هنا مرة أخرى. حلال طوني روماس أفضل من لا توني روماس: س) أوه، لديهم هابي ساعات الترويجي من 3:00 حتي 07:00 في أيام الأسبوع شراء 2 البيرة، والحصول على 1 مجانا وخالية البصل رغيف مع أمر من وجبة رئيسية. أخبار جيدة للشرب تحقق من استعراض كامبونغبويسيتيغالز على هذا المكان أيضا. نباتي: شخص الذي يأكل الأطباق الجانبية فقط. 22 تعليقات: سمعت دات توني روما تشتهر أضلاعه. يبدو رغيف البصل رن الزيتية أرغ. هذه وجبة لذيذ كان لدينا عشاء دورة كاملة لشخصين في توني روماس في طوكيو. كان حر واحد كوس فزت به عن طريق إرسال رأيي إلى الصحيفة. وكان أحد الرعاة توني روماس. وسوف يكلفنا أكثر من RM300 لذلك. ولكن كان علينا أن ندفع لأبنائي عشاء، لأنه الموسومة على طول. أحب الأضلاع وبصل حلقات. حتى خنزير لا غاب هم لا أعتقد أنني كان من أي وقت مضى الأضلاع لحم البقر قبل. الدجاج لا جيدة، فحص إيف سمعت الكثير عن رغيف البصل. أحب البصل أيضا. شيو باو طويلة. الطبقات العليا من الرغيف البصل بخير، فقط بالقرب من أسفل حصلت الزيتية جدا. تشتهر أضلاعه. الذهاب انها محاولة جايسون. لديهم كل هذه الأشياء الأخرى في القائمة، ولكن منذ معروفة جيدا لأضلاعه، كانت الأضلاع ما أمرت. كان فرحة، كما قلت. wonda. مم، ترس في طوكيو أيضا بالتأكيد ابنك أحب وجبة حتى انه لعق أصابعه توميثوز. محاولة الأضلاع لحوم البقر واسمحوا لي أن أعرف. الليمون الغنائي. ارتفاع خمسة للبصل س) ومو، أريد الأضلاع وهلاو، بدأ اللعاب يقطر بالفعل. ويجب أن أقول، الذرة تبدو لذيذة جدا. ) ومو، ثيريس هذا أوتباك ستيك هاوس الشهير (نشأت من أوز) هنا، فاتح الشهية توقيعها هو البصل بلومين، مثل واحد كان لديك، لها هاه لذيذ. oh..no الأضلاع في تونيس. مهلا، أنها حصلت على واحد في سغ أيضا، أراهن أنها حصلت طن من الأضلاع بالنسبة لك أن تشاو على هيه :) لدي خبرة جيدة جدا هناك لأن الموظفين خدمة يقظة جدا وكان لدينا محادثة جيدة معهم تومايب زميله مكتبك هو مثلي. اعتقدت دائما توني Roma39s لديهم البواليع في قائمة طعامهم، وبالتالي ليست حلالا. تبين أضلاعها هي الأضلاع لحم البقر والضلوع الضأن هاه. اعتقد اننى اعتدت على مستوى مختلف من الصرامة عندما يتعلق الامر المسلمين. البعض مثل ماك غلام، وبعضها أكثر. حذر. كنت أعلم أنني اعتدت على السفر إلى الولايات المتحدة مع الزملاء الماليزيين، I39ve رأى بعض منهم يرفضون تناول أي لحوم إلا في المطاعم مع الشعار، وإلا فإنها سوف تأكل فقط المأكولات البحرية. I39ve كما رأيت بعض الذين يحاولون تشجيع تلك حذرا من خلال قول ذلك، ونحن نعلم كيف جيدة الولايات المتحدة ضلع العين هو شنق تاك مكان، مينيسال شنق نانتيكوت. بالطبع أنا فقط أغلقت عندما أرى لهم، ولكن في بعض الأحيان هو مسلية جدا جدا أن نرى تبادلها من الكلمات. توني Roma39s في ماليزيا don39t تخدم الأضلاع لحم الخنزير مثل نظرائهم في أماكن أخرى. كان IT39s بهذه الطريقة منذ يوم 1، تماما مثل ث ن chili39s كانت هنا في ماليزيا. لينا يمكنك أن ترسل لي رسائل البريد الإلكتروني وأنا قد الرد عليك ولكن أنا أحب تعليقات أفضل والرد على كل منهم. لذلك هناك تذهب. ) ولكن إذا كنت ترغب في الاتصال بي للاستعراضات، أو إعلانات أو أي شراكة. أنت بالطبع مرحبا بكم في ارسال لي البريد الإلكتروني في lina1975a في غميل دوت كوم. تشيرس عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

No comments:

Post a Comment