Wednesday 20 December 2017

Inforex - داكار المطار


غولدستار إير، ون نوفيل كومباغني بروتشينيمنت فيرس داكار غ لي 05012017 ليس أوتوريت غانين دي لافياتيون سيفيل أونت ديليفر ون ليسنز ديكسبلويتاتيون لا كومباغني أرين غولدستار إير كوي ديسرفيرا بروشينيمنت داكار، مونروفيا، كوناكري، أبيدجان، دوبا، بالتيمور. كليكيز بور لير لارتيكل سينيكارتورس فا أسورر لي ترانسبورت ديس باساجيرس غ لي 30062016 أجانس ديس أروبورتس دو سنغال (أدس) أفيت لانك أون أبيل دوفريس بور لي ترانسبورت دي باساجيرس دي لاروبورت لوبولد سدر سينغور. أون مارش غاغن بار سينيكارتورس كوي ديفايت سوكدر إينسي أب. كليكيز بور لير بارتيكل ميكوتيتاكوتيو أغراف داكار كلير هوميديت. 56 تنفيس. ن 20kmh إيل إست 06:00 الإتحاد السنغافوري للتعيينات ريتارد ليتيجيس نسخة 2013-2017 سيدار سيستمز - جميع الحقوق محفوظة - كريديتسلوبولد مطار سينغار سنغور الدولي (مكر) مب 10 يوليو 2012 في 12:49 م واحدة من أسوأ المطارات في العالم لقد كنت، ولقد كنت إلى الكثير. الهجرة بطيئة جدا لكلا، داخل وخارج البلاد. سوف يحاول عمال المطار المحليون مساعدتك في الحصول على أمتعتكم بسرعة ولكن بعد ذلك سوف يطلبون المال لذلك يجب أن يكون لديك شيء معك، إذا كان لديك العملة المحلية الصغيرة هو أفضل، ولكن هذا don8217t يمنعهم أن يطلب منك يورو أو دولار أمريكي. مرة واحدة كنت في النهاية خارج، وسوف يأتي العشرات من السكان المحليين في محاولة لبيع لك بطاقات سيم ومحاولة لتحصل في سيارات الأجرة الخاصة بهم 8211 لا تفعل ذلك 8211 لهذا السبب أمر لا بد منه أن يكون هناك شخص لانتظارك هناك. الخروج you8217ll العثور على محطة دون أس وخطوط بطيئة جدا للتحقق في، وذلك يأتي في وقت مبكر بعد أن كنت قد ذهبت أخيرا من خلال مراقبة جوازات السفر لديك منطقة انتظار صغيرة جدا، إذا كنت السفر الخطوط الجوية الفرنسية إلى باريس كما فعلت سيكون لديك كبيرة غرفة الانتظار، لا نوافذ على الإطلاق، ولكن مع ما يكفي من أس. فقط نأمل أنه لن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي لأنه عندما يعود الكهرباء أس عمل win8217t، وتذكر، لا توجد نوافذ. المطار الوحيد في غرب أفريقيا الذي يستحق شيئا هو في أبيدجان، ساحل العاج، ولكن لا تحصل على آمال كبيرة لذلك. مطار داكار M إدواردز 20 أبريل 2010 في الساعة 12:10 المطار على ما يرام ولكن الباعة المتجولين الذين وضعوا لهجة لبقية إقامتك في السنغال هي عار. الشرطة والأمن don8217t الفعل وعلى زيارتي الأخيرة انضمت إلى الفساد عن طريق تغريم زوجتي لوقوف السيارات في مكان وقوف السيارات المشروعة تماما 8211 أي استلام للغرامة المدفوعة. إن محاولات الرئيس Wade8217 الشجاعة لجلب بلاده إلى اقتصاد عالمي عصري خنقتها الطبيعة العدوانية وغير السارة لكثير من سكان البلدان الجميلة. الذهاب إلى باماكو بدلا من ذلك 8211 أجمل بكثير. لم يكن لدي أي مشاكل L أديسانيا 30 ديسمبر 2008 في 04:18 ص فقط زار السنغال في نوفمبر و didn8217t لديها أي مشاكل أخرى من بلدي من عدم معرفة اللغة. كان الناس الذين التقيت بهم فهم ومفيدة تماما. أعيش كود الكشافة الصبي، كوت بريباردكوت الحس السليم نصائح السفر: 1. حمل مناديل الطفل لتلك الأوقات عندما ورق التواليت غير متوفر. 2. أبدا وضع بطاقات إدمونيكرديت في الأمتعة، دائما يبقيه على لك. 3. وضع الأشياء الثمينة (أي الهدايا باهظة الثمن) في حمل الأمتعة مطار شاميفول با عبدولايي 7 سبتمبر 2008 الساعة 11:22 ص I8217m السنغالي ووصلت إلى مطار يوف وتأخرت أمتعتي بسبب بعض الضربة في بلجيكا، ثم اضطررت إلى أعود في اليوم التالي للحصول عليها، وعندما جئت، اكتشفت أن إحدى حقائبي كانت مفتوحة عن طريق كسر القفل و 13 من الهواتف المحمولة الجديدة مفقودة واثنين من أزواج من الأحذية السيدات. It8217s مخجل جدا، شخص ما يأتي من بعيد وتقديم الهدايا لأسرهم وأصدقائهم. مطار مخجل. باميلا فون ليختنشتاين 6 مارس 2008 في 01:05 م أي شخص يقول مطار داكار جيدة، هي في إنكار، 8230 المطارات الأفريقية هي واحدة من المطارات الأكثر فسادا في العالم. والباقي يعيش مع الأكاذيب والمحفظة التظاهر سرقت من قبل أمن المطار كارولين حايك 4 يناير 2008 في 10:22 م كنت في العبور من أبيدجان إلى داكار إلى أتلانتا في 2 يناير 2008. كانت رحلتي في 3:25 ص ذهبت من خلال 5 نقاط تفتيش أمنية. وكان آخر واحد قبل أن استقل الطائرة. تفتيش المطار تفتيش بلدي حقيبة الظهر وكما كنت أتحدث مع صديق الذي حدث ليكون على نفس الرحلة، تراجعت الحراسة من محفظتي. أنا didn8217t نرى أنه يحدث، ولكن هذا كان نقطة تفتيش الوحيدة التي يد فحص حقيبتي. وكانت جميع الفحوص الأمنية الأخرى من خلال آلات الفرز. كنت تقطعت بهم السبل لمدة 24 ساعة دون أي أموال، وبطاقات الائتمان أو السائقين 8217 الترخيص. أنا بالتأكيد لن نوصي أي شخص يذهب من أي وقت مضى من خلال داكار. الشيء المثير للاهتمام، وأنا مشيت الأبواب لأخذ المكوك إلى الطائرة، وكان 4 حراس الأمن ينظرون لي يضحك والتحدث. أعتقد أنهم حصلوا على ركلة من سرقة محفظتي عندما يفترض أن تكون توفير خدمة الأمن لجميع الناس. داكار العبور سيلو أفان 26 سبتمبر 2007 في 03:12 م 0N 30607 كنت في العبور في مطار داكار. سرقت حقيبة حقيبتي بينما كنت في العبور. هيكل المطار سيئ للغاية منذ لديك للخروج من المطار للحصول على رحلة ربط. خارج، لديك لتشغيل تمرير 50 ​​السكان المحليين الذين يرغبون في مساعدة مع الأمتعة. ولا يوجد ضباط أمن أو رجال شرطة. مطار رهيب كايل هدجيون 17 يوليه 2007 في 04:28 م كان لي مؤخرا أن تبديل الرحلات في يوف، وكانت تجربة رهيبة حقا. لا أحد ينبغي أن يطير من أي وقت مضى هنا، وتجنب بأي ثمن. الأمن مرعب وفاسد. إذا كان لديك للذهاب خارج حذار من حقائبك سرقت قبالة ظهرك. مطار سيئة جدا دوغلاس أمارال 16 يونيو 2007 في 05:28 م مطار داكار محدودة جدا للركاب الدوليين. البنية سيئة. منطقة العبور ليس لديها هاتف العمل. لا يوجد حمام نظيف. ورق التواليت، نسيت ذلك هناك بيئة سيئة من الفساد، شاملة لعمال أهس المحلية (خدمات مناولة الطيران). كل ما تحتاجه يجب أن تدفع في شكل مكافأة. التعسف أمر شائع جدا. إذا كنت لا تزور السنغال، وأنها مجرد ركاب في العبور، ينصح بشدة لتجنب هذا المطار، وإذا كان ذلك ممكنا، النظر في طريق آخر كلاوس W. شكريبر 21 أغسطس 2006 في 5:54 مساء

No comments:

Post a Comment